للتواصل معنا37212566-48408097

الأحد، مايو 26، 2013

لعيون: قوات الدرك والأمن تتدخل بالقوة لفض تظاهرة للناقلين بالولاية

تصوير تقدم
نقلا عن تقدم:شهدت مدينة لعيون عاصمة ولاية الحوض الغربي شرقي موريتانيا تظاهرت كبيرة للنقالين، وتميزت احتجاجات اليوم بمواجهات عنيفة بين قوات من الدرك والحرس والشرطة من جهة والناقلين من جهة أخرى،تجددت الاحتجاجات إثر فرض ضرائب جديدة على العاملين في قطاع النقل بموريتانيا، وتخوض قوات من الدرك والحرس والشرطة مناوشات
في الشوارع مع المتظاهرين الغاضبين، ويشهد وسط المدينة أعنف المواجهات بين المتظاهرين والأمن منذ بداية التوتر قبل أسابيع.
 وأفادت مصادر وكالة أنباء تقدم أنه تم ضرب احد السائقين حتى أوشك على مفارقة الحياة وتم إسعافه نحو المستشفى ولم تعرف تفاصيل الحالة، وتم تفريق الجموع التي كانت بالمئات كما تم اعتقال العشرات من السائقين والأوضاع معتم عليها تعتيما شديدا.

هناك تعليق واحد:

مصطفى شعبان يقول...


أصبح اليوم التنظيف بالبخار هو الأسلوب الحديث المتبع في كل عمليات التنظيف حيث انه يحافظ على الأثاث والمفروشات من التلف السريع ويتميز بسرعة في التنفيذ حيث انه لن يكون هناك وقت لتتم عملية التجفيف فالماكينات التي تستخدم في عملية التنظيف تقوم مباشرة بالتجفيف .
أفضل شركة تنظيف بالبخار بجدة
- تعتبر الشركة من أفضل الشركات حيث أنها توفر العمالة اللازمة للقيام بعملية التنظيف في وقت قصير جدا .
- سوف تجد العمال والفنيين فور التواصل مع الشركة وتحديد الميعاد ولن تضطر إلى الانتظار عدة ساعات حتى تحصل على عملية التنظيف .
- يمكن التعاقد مع الشركة للحصول على تنظيف أسبوعي .
- أقل التكاليف سوف تجدها هنا في شركة تنظيف بالبخار بجدة حيث أن الشركة هدفها هو القيام بعملية تنظيف علي مستوى ممتاز من الجودة بغض النظر عن الربح الكبير .
- تستخدم الشركة المنظفات العادية والمنظفات الجافة ويمكن للعميل الاختيار بين ما يناسبه والأفضل من حيث السعر .
- توفر الشركة خدمة التنظيف للمطاعم الكبيرة والفنادق بخصومات كبيرة .
- فروعنا منتشرة في العديد من المناطق حول جدة ويمكن طلب الخدمة من خلال أرقام الهاتف سوف يصلك فريقنا في أقرب وقت .
تنظيف كنب بالبخار
يمكن التخلص من بقع الكنب من خلال استدعاء شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة حيث أننا نقوم بتوفير المعدات اللازمة للقيام بعملية التنظيف فيتم التخلص من البقع باستخدام المنظفات التي تم اختبارها بعدها مباشرة يتم تنظيف القطعة كاملة وخلال ساعات سوف تحصل على كنب جديد تماما .
تنظيف جدران بالبخار
تتعرض الحوائط والجدران إلى الاتساخ بشكل مستمر سواء لو كانت في احد المناطق العامة أو البيوت والمنازل وعليه فأن البعض يقوم باستخدام المياه وسائل التنظيف العادي وقطعة من القماش في التخلص من الأوساخ ولكن على الفور يعمل على بهتان اللون الخاص بالدهان ولكن من خلال
شركة نظافة بالبخار بجدة
فإنها تقوم باستخدام منظفات تم اختبارها عدد من المرات على الدهانات وخلال دقائق سوف تحصل على حوائط نظيفة تماما وكأنه تم دهانها حديثا .
https://golden4clean.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AE%D8%A7%D8%B1-%D8%A8%D8%AC%D8%AF%D8%A9/